آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل مخيب للأمال بين للنادي المكناسي أمام رجاء بني ملال

تعادل مخيب للأمال بين للنادي المكناسي أمام رجاء بني ملال

انتهت مباراة قمة أسفل الترتيب٬ التي جمعت زوال يوم الأحد 30 ديسمبر، بالملعب الشرفي بمكناس٬ برسم الدورة الرابعة عشرة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم٬ بين فريقي النادي المكناسي وضيفه رجاء بني ملال بالتعادل بدون أهداف.

ولم يستفد أي من الفريقين المكناسي والملالي كثيرا من هذه النتيجة بعدما رفعا رصيديهما إلى 11 نقطة والتحقا مؤقتا في المركز الرابع عشر بفريق النادي القنيطري٬ الذي سيستضيف مساء اليوم بالملعب البلدي جاره اتحاد الفتح الرياضي.

وكانت الدورة قد انطلقت أول أمس الجمعة بلقاءين٬ فاز فريق الجيش الملكي في الأول على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للمهدي النغمي (د 32) وعزيز جنيد (د 84) مقابل هدف لجمال التريكي (د 41)٬ وتعادل فريق المغرب التطواني في الثاني مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لكل منهما٬ بعدما كان فريق (الفهد الأصفر) سباقا للتهديف عبر عبد الهادي حلحول (د 64) ٬ قبل أن يدرك فريق (الحمامة البيضاء) هدف التعادل بواسطة حسام الدين الصهاجي (د 71).

وأقيمت أمس السبت مبارتان٬ جمعت الأولى بأكادير بين الحسنية المحلية والوداد البيضاوي وانتهت بهدف لأحمد الفاتحي (د 10) مقابل هدف سجله كريم آيت بيهي بالخطأ في مرمى فريقه (د 26). والثانية بفاس بين الوداد الفاسي والدفاع الحسني الجديدي وآلت بدورها إلى التعادل بالنتيجة ذاتها (1-1)٬ حيث تقدم الفريق المضيف عبر لاعبه تاج الدين لمنور (د 50)٬ قبل أن يمنح اللاعب عمر المنصوري التعادل للفريق الزائر في الوقت بدل الضائع (د 90+3).

وتقام في وقت لاحق اليوم مباراتا الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية٬ وأولمبيك آسفي مع شباب الريف الحسيمي٬ قبل أن يسدل الستار على منافساتها بلقاء يجمع بين النادي القنيطري وضيفه وجاره اتحاد الفتح الرياضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2012-12-31 22:35:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك